Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Test link

Search Suggest

أوساكا Osaka

  أوساكا Osaka

 

 


 

أوساكا Osaka هي عاصمة ولاية أوساكا، وهي جزء من ثاني أكبر منطقة حضرية في اليابان Japan 🇯🇵، كيهانشين Keihanshin التي يبلغ عدد سكانها حوالي 20 مليون نسمة. أكبر منطقة حضرية في اليابان هي منطقة طوكيو الكبرى، والتي يقدر عدد سكانها بأكثر من 37 مليون نسمة . اعتبارًا من يناير 2022، بلغ عدد سكان أوساكا 19,059,856 نسمة. وهي ثاني أكبر مدينة في اليابان من حيث عدد السكان (بعد طوكيو)، والعاشرة من حيث عدد السكان في العالم.
 
خلال القرن الرابع أو الخامس، كانت مدينة أوساكا العاصمة الأولى لليابان لأنها كانت المدينة الساحلية الأكثر شعبية في ذلك الوقت. خلال القرن السادس عشر، كانت كيوتو هي العاصمة ولكن أوساكا كانت العاصمة السياسية والاقتصادية لليابان. اليوم، أوساكا هي واحدة من أكبر المراكز المالية في اليابان.
 
أشهر معالم المدينة هي قلعة أوساكا (الصورة) التي لعبت دورًا رئيسيًا في توحيد اليابان خلال القرن السادس عشر في فترة أزوتشي-موموياما. يتكون المبنى المركزي من خمسة طوابق من الخارج وثمانية طوابق من الداخل، وتحتوي أراضي القلعة على ثلاثة عشر مبنى صنفتها الحكومة اليابانية كأصول ثقافية مهمة. ستجد أيضًا متنزه قلعة أوساكا على أراضي القلعة. بمجرد رؤيته ستفهم لماذا يعتبره الكثيرون أحد أجمل المباني في العالم.

 

A tech blog focused on blogging tips, SEO, social media, mobile gadgets, pc tips, how-to guides and general tips and tricks

إرسال تعليق